جريدة المنوفية والناس

  رئيس مجلس الادراة 

      رئيس التحرير 

عصام عبد الله عثمان

محافظة المنوفية ... محافظة مشئومة ..!!!

b_350_200_16777215_00_images_366.jpg

كتبت - أمانى المحلاوى

تعتبر محافظة المنوفية المحافظة الوحيدة التى ظلت طويلا بدون محافظ لها أيام المخلوع / محمد حسنى مبارك حيث كان من يتولى امور المحافظة فى وقتها سكرتير عام المحافظة / اللواء ياسين طاهر  ، وبعد أشهر طويلة تولى الاخوان الحكم وتم تعيين محافظ اخوانى .

فقامت الثورة بعدما انتظرت طويلا من الاخوان ان يحققوا شيئا فلم تفعل شيئا جديدا بل أصبح التخريب أكثر وأكثر ... قامت ثورة 30 يونيو لتمحى وتزيل حكم الاخوان من البلاد  ... وكانت محافظة المنوفية أكثر محافظة فعالة ثائرة  على حكم الاخوان الى ان تمت رغبتهم وأبعدوا المحافظ الاخوانى عن المحافظة ومنعوه من الدخول حفاظا على الثورة ومطالبها لكى يزيلوا الغمة عن المحافظة وتتطهر من حكم الاخوان ولكى يجعلوا الحكم بعيدا عن الحزب الوطنى وعن الاخوان المسلمين .

أما الان أصبحت المحافظة بدون محافظ ليس فقط بدون محافظ بل أصبحت أيضا بدون سكرتير عام يتولى أمور المحافظة التى عاش فيها ويعلم ما بها من أمور تؤرق سكانها ويحاول حلها ...ولكن الشئ الأسوأ انه تم تعيين سكرتير عام جديد أتى الينا من " الوادى الجديد " فهو لا يعلم عن محافظة المنوفية شئ ولا يعلم ما بها من مشاكل لكى يحاول الارتقاء بها ...

فهنا يتساءل سكان محافظة المنوفية انه  عندما تم تعيين سكرتير عام محافظة المنوفية اللواء ياسين طاهر نائبا لمحافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ... وتم إبعاده تمام عن محافظة المنوفية ... فلماذا لم يتم تعيينه محافظا لمحافظة المنوفية التى يعلم كل صغيرة وكل كبيرة بها بدلا من ان تظل المحافظة فى هذا الشؤم الذى يتملكها وتظل بدون محافظ او حتى سكرتير عام ؟؟؟

لكى الله يا منوفية ...!!!

 


أضف تعليق


كود امني
تحديث